اكثر من مائة طريقه للربح من الانترنت لا تفوتها ستجعلك تربح يوميا 100 دولار


هل حاولت كسب المال من الانترنت من قبل وفشلت؟ هذا الحال شائع بين الناس , السبب في عدم كسب المال من الانترنت انه صعبا لا بالعكس تماما,يوجد اكثر من 100 طريقة لكسب الدولارت والربح من الانترنت ولكن يجب عليك التركيز في طريقه تهمك.


اكثر من مائة طريقه للربح من الانترنت لا تفوتها ستجعلك تربح يوميا 100 دولار
الربح من الانترنت هو حقيقي وليس كذبا هناك اناس تربح اكثر من الف دولار يوميا ,تخيل انك قد كسبت في احد المرات مائه دولار انظر ماذا سوف يحدث بعدها ستزداد الحماسة عندك و تريد المزيد وتجعلك تبتكر طرق للكسب من الانترنت.


وفي تلك التدوينه ستري الطرق الشرعية للكسب من الانترنت متقسمه اجزاءد

 الربح من الانترنت عن بواسطة الكتابه او التدوين


1.المدونات:  التدوين او blogger هو  طريقه كسب للمال  عن طريق الانترنت وذلك بكتابه تدوينات عن اي شئ واستهداف زوار للمدونة الخاصة بك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وغيره ومن ثم الاشتراك في برنامج ادسنس لوضع اعلانات في مدونتك وذلك ما سوف يكسبك المال 
رابط موقع بلوجر"https://www.blogger.com"

 جوجل ادسنس هوا شركه تتبع لجوجل وهي شركه اعلانات تشترك فيها اذا كان لديم موقع او  مدونة او قناه علي اليوتيوب ومن ثم تقوم بوضع الاعلانات وتحسب ارباحك بكم ضغطة علي الاعلانات المعروضه علي مدونتك او موقعه او نسبه المشاهده للاعلان وهذا اذا كان عدد زوارك كبير فاضمن الربح كثيرا.



2.الطريقه الثانية عباره انك تقوم بكتابة المواضيع والتدوينات وارسالها الي المواقع وكسب المال مقابل ذلك.

3.الطريقة الثالثه هي كسب المال من مقابل عمل تصميمات من تصميمك اذا كنت تتقن الفوتوشوب او برامج  المونتاج والتصوير او الموشن جرافيك فذلك سوف يكون طريق لك للربح من الانترنت كل ما هو عليك ان تقوم به هوا الدخول  والتسجيل في  مواقع الفريلانسنج  وعرض تصميماتك وستأتي لك الزبائن.  

اهم مواقع الفريلانسنج هوا موقع "خمس خمسات"  وموقع "cafepress" موقع "  e-shirt  "


4. الطريقة الرابعة وهي عباره عن اختصار الروابط وهوا ان تقوم مثلا باختصار رابط معين لشئ مهم ومن ثم نشره علي مواقع التواصل الاجتماعي ولكل الف زائر هسحصل علي 2 دولار وذلك كويس الي حد ما فربما رابط ياتي له زيارات بالملايين 

اهم مواقع الاختصار هي "http://adf.ly/"


 وسنتستعرض باقي الطرق في التدوينات المقبله

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة